بديل بلوجر! منصة جديدة لإنشاء مدونة احترافية ستعجبك بكل تأكيد

التدوين يُعد أحد طرق الربح من الإنترنت ويعتبر من أكثر المجالات طلباً ولكنه يحتاج لخبرة في العديد من الأمور مثل قواعد السيو وغيرها، وإذا ما اردت إنشاء مدونة احترافية لا يكون لدينا خيار سوي منصة بلوجر ومنصة ووردبريس لكن عزيزي فقد تم إطلاق منصة مؤخراً لإنشاء مدونات شخصية تتمتع بالعديد من المميزات بل من المتوقع أن تزداد شعبيتها عن هذه الأخيرة.
المنصة التي نتكلم عنها تُدعي Tumblr والتي تم إنشاؤها كمنصة اجتماعية وفي نفس الوقت منصة للتدوين بمعني أنه يُمكن من خلالها انشاء مدونة خاصة بك والبدء في نشر المحتوي ويكون لديك متابعين عبر المنصة، هذه فقط فكرة المنصة فهي تعتبر مزيج بين بلوجر وبين المنصات الاجتماعية الأخرى.
المنصة تزايد عدد مستخدميها فيما يقرب من المليون في وقت لا يتجاوز اسبوع من إطلاقها ومن المتوقع أن تزدهر بشكل كبير لأن فكرتها بالفعل رائعة جداً، ولكن الغريب فيها لأنه كما قلنا فهي خليط بين مواقع التواصل ومواقع التدوين أنها تسمح لك بكتابة التدوينات ولكن ليست بنفس طول التدوينات الموجودة في المواقع المختصة بذلك.
في الحقيقة أرى أن هذه المنصة مهمة جداً لكل شخص وينبغي أن تسارع في إنشاء حساب عليها والبدء في النشر حتي يكون لديك متابعيك الخاص ويزدادوا مع مرور الوقت، وطريقة إنشاء الحساب كأي موقع آخر فلا تحتاج لشيء.
tumblr
------------
الموضوع من طرف محمد عرفة

المزيد من المواضيع:

التعليقات (0)

0 تعليقات في " بديل بلوجر! منصة جديدة لإنشاء مدونة احترافية ستعجبك بكل تأكيد"

luitlugkjtgjmgj
hjfkhgjfkhhgddhg
Back To Top