يوتوبر كورية عمرها ست سنوات فقط اشترت عقارات بقيمة 8 ملايين دولار من أرباحها على اليوتوب

 إشترت Boram ، نجمة كوريا الجنوبية على  اليوتوب البالغ عمرها  ست سنوات فقط  عقار بقيمة 8 ملايين دولار أمريكي. تم الإبلاغ عن هذا في 26 يوليو 2019 ب والذي  يقع في ضاحية جانج نام في سيول.
  يتجاوز مجموع أتباعها في كلتا القناتين اللتين تتوفر عليهما 30 مليونًا ، مما جعل من التسلي والعفوية لها مهنة مربحة تضاعفت معها أرباحها بشكل كبير .
 أنشأ والديها مؤخرًا شركة عائلة Boram ،  واشترت العائلة من خلالها منزلًا من خمسة طوابق مقابل ثمانية ملايين دولار في حي جانج نام ، وهي ضاحية غنية في سيول صورت فيها أغنية "جانج نام ستايل" الشهيرة.
  تمتلك الفتاة حسابين على  اليوتوب يتمتعان بشعبية كبيرة. في الأول ، حيث يضم 13.6 مليون متابع ، فهو مخصص لإعداد تقييمات الألعاب ، بينما في الثاني ، الذي يضم 17.6 مليون مشترك ، مليء بمدونات الفيديو. مقاطع الفيديو الأكثر شعبية لها تتجاوز 300 مليون مشاهدة.
على الرغم من نجاحها ، لم تكن الفتاة الصغيرة لهل خالية من الجدل. وفقًا لشبكة سي إن إن ، فإن بعض مقاطعها أثارت جدلاً في كوريا الجنوبية "بسبب القيم التي يروجون لها".
في عام 2017 ،  تلقت المنظمة غير الحكومية Save the Children شكاوى من مواطنين كوريين جنوبيين كانوا قلقين من أن مقاطع Boram يمكن أن تؤثر سلبًا على التطور العاطفي والأخلاقي للمتابعين الشباب  ، كما تقول وسائل الإعلام.

المزيد من المواضيع:

التعليقات (0)

0 تعليقات في " يوتوبر كورية عمرها ست سنوات فقط اشترت عقارات بقيمة 8 ملايين دولار من أرباحها على اليوتوب"

luitlugkjtgjmgj
hjfkhgjfkhhgddhg
Back To Top